الأربعاء، 22 مارس 2023

الأهلى يحصل على موافقة أمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال . ويعتذر عن كاس الرابطه


خاض الأهلى مبارياته فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم على ملعب السلام بحضور جماهيرى يتراوح بين 10 إلى 15 ألف متفرج.
ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتى الهلال السودانى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط، والأهلى فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن فى المركز الرابع بدون نقاط.


أعلن النادي الاهلي حصوله علي موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراته المصيرية مع الهلال السوداني، ووجهت النادى الأحمر الشكر لوزير الداخلية والقيادات الأمنية للموافقة على حضور هذا العدد من الكبير من الجماهير للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وجه مجلس إدارة نادي الهلال السوداني شكوى عاجلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، خلال الساعات الماضية قبل مواجهة النادي الأهلي في منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما عقد المجلس اجتماعًا وناقش المجلس الوضع الراهن بالنادي، وآخر المستجدات المتعلقة بفريق الكرة، والتحديات الكبيرة التي تنتظره في دور المجموعات بالمسابقة.



بيرسي تاو نجم النادي الأهلي، سوف يتواجد مع منتخب بلاده في ليبيريا للعب لقاء في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية”.


وحصل مارسيل كولر على إجازة من أجل السفر إلى بلاده يوم السبت الماضى، من أجل قضاء وقت مع أسرته قبل العودة مجددا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون عقب الانتهاء من مباراتهم ضد القطن الكاميرونى.

اما بالنسبه للهلال


وأكد مجلس الهلال السوداني على مخاطبة الأمين العام لوزارة الخارجية لإخطار سفير السودان بالقاهرة، بمواعيد وصول البعثة، للقيام بكافة الاجراءات والاتصالات مع جهات الاختصاص، لحفظ أمن وسلامة البعثة وجماهير الهلال منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

وأسند مجلس إدارة نادي الهلال، رئاسة بعثته المتجهة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، لحسن علي عيسى، الأمين العام للنادي، كما كلف حسن علي عيسى، الأمين العام، بتشكيل لجنة لمراجعة الهيكل الراتب للعاملين بالنادي.


ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوادني يوم ١ ابريل المقبل في إطار منافسات الجوله الاخيره من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.



وأكد مجلس الهلال السوداني على مخاطبة الأمين العام لوزارة الخارجية لإخطار سفير السودان بالقاهرة، بمواعيد وصول البعثة، للقيام بكافة الاجراءات والاتصالات مع جهات الاختصاص، لحفظ أمن وسلامة البعثة وجماهير الهلال منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى تعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل بضم العديد من الصفقات القوية أبرزها في الخط الأمامي بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين في الفترة الماضية.

وتم رفض موضوع اللاعب مصطفي محمد رفض نهائي


وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرفض بشدة العصبية وتوتر الأجواء الحالي بين الأهلي والهلال السوداني”.
وأضاف “بعثة فريق الهلال السوداني سوف تجد أفضل معاملة في مصر من جانب جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارة القلعة الحمراء”.


اعتذر النادي الأهلي عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة بشكل رسمي في بيان رسمي أعلنه النادي أمس، في ظل تحفظ الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض منافسات البطولة.


1 تعليقات:

في 30 مارس 2023 في 10:12 ص , Blogger Wwe belaraby يقول...

اهلاوي

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية